أخر المقالات
تحميل...

السبت، 16 يناير 2016

أهم تطبيقات جوجل كروم تعمل بدون انترنت اوفلاين



من المعلوم لدى الجميع أنه لا يمكن تصفح أي مواقع عبر الانترنت بدون اتصال الكمبيوتر بالانترنت ولكن في هذه التدوينة سنتناول أهم تطبيقات جوجل كروم والتي تعمل بدون انترنت من جهازك يمكنك أن تفعل الكثير اثناء انقطاع الانترنت .
تطبيقات كروم ليست اضافات ، ففي بعض الاحيان تعمل بشكل منفصل علي الكمبيوتر كبرامج عادية علي الجهاز ، فيمكنك بسهولة أن تقوم بتشغيل اي تطبيق تريد عبر نافذة الـ Apps في المتصفح او عبر اداة Apps Launcher علي الويندوز او الماك او الكروم او اس.
والآن دعوني استعرض معكم تطبيقات كروم الهامة التي تعمل اوفلاين بدون انترنت.

1- تطبيق جوجل درايف Google Drive


لم تعد خدمة جوجل درايف مجرد خدمة تخزين ملفات سحابياً بل أصبحت أكثر من ذلك حيث الـ Google Docs و الـ Sheets و الـ Slides والتي يمكنك من خلالهم تعديل ملفات الورد والبوربوينت الاكسيل وانشاءها ايضاً بعيداً عن مايكروسوفت اوفيس وليس هذا فقط ولكن بامكانيات اكبر ايضاً. وعبر هذا التطبيق سيمكنك استخدام والوصول الي ملفاتك بشكل اوفلاين والتعديل عليها واستخدام Google Docs وباقي خدمات جوجل اوفلاين. (تحميل تطبيق Google Docs و Sheets و Slides )

 2- تطبيق جوجل درايف Google Drive

 هذا التطبيق يمكنك من استخدام جيميل اوفلاين بدون انترنت، حيث يعمل مباشرة من سطح المكتب وبشكل افتراضي يقوم بتحميل قاعدة بيانات الايميل مباشرة الي جهازك وبذلك يمكنك أن تقرأ الرسائل مباشرة بدون انترنت وتقوم بانشاء رسائل بريد الكتروني عبر كتابتها وتجهيزها وبمجرد أن يعود اتصال الانترنت يمكنك ارسالها مباشرة. ( تحميل التطبيق )


3- تطبيق Polarr Photo Editor


 

خدمة Polarr المتوفرة اونلاين وعلي الاندرويد ايضاص متوفرة كتطبيق ممتاز لكروم علي سطح المكتب يعمل بدون انترنت ويمكنك من خلاله اضافة فلاتر للصور وايضاً تعديل الصور من حيث التعديلات البسيطة لقص الصور واضافة تأثيرات عليها لتصبح رائعة. ( تحميل التطبيق )



4- تطبيق Solitaire



لعبة سوليتير المميزة والتي لم تعد متواجدة في ويندوز 10 ، يمكنك الحصول علها مجاناً عبر كروم من خلال هذا التطبيق والذي يحتوي علي 9 ألعاب سوليتير يمكنك الاستمتاع بها. ( تحميل التطبيق )



5- تطبيق بوكيت Pocket

بوكيت هي خدمة مميزة تساعدك في حفظ صفحات الانترنت والمواضيع من المواقع لقراءتها لاحقاً، ومتوفر تطبيق لكروم يعمل بدون انترنت لحفظ صفحات الانترنت والفيديوهات لقراءتها ومشاهدتها لاحقاً. فان كنت من مستخدمي بوكيت فسأنصحك أن تقوم بتحميل هذا التطبيق وتقوم باستخدامه الآن. ( تحميل التطبيق )














شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق